منتجات التجميل المميزة

منتجات التجميل ذات العبوات المميزة:

أنا لا أعلم بالضبط ما تفضله غيري من السيدات، ولكنني شخصياً أنجذب لعبوات المكياج المميزة بشيء مبتكر. على سبيل المثال، أتذكر المرة الأولى التي طرحت فيها منتجات" ستيلا" في السوق وانبهاري الشديد بالرسومات الجميلة للبنات على العبوات. ولكن الأهم من ذلك أنني لاحظت أن العبوات مصنوعة من الورق المعاد تصنيعه. وقد علمت بعد ذلك أن معظم عبواتها مصنوعة من الورق والألومنيوم والزجاج المعاد تدويره.

 

في الواقع، كانت هذه الشركة هي الأولى في جالها التي تقوم بإنتاج مستحضرات التجميل ذات عبوات غير ضارة بالبيئة. لذلك تعتبر هي الشركة الرائدة في مجالها في الحفاظ على البيئة.

 

ومن ثم، عند شراء مستحضرات التجميل الآمنة غير الضارة بالبيئة ينبغي أن نضع في اعتبارانا أيضاً أن تكون العبوات صديقة للبيئة، تبدأ شركات تجميل كثيرة في استخدام العبوات القابلة للتحلل البيولوجي بحيث لا تضر بالبيئة بعد التخلص منها و/ أو قابلة لإعادة تدويرها.

 

بالإضافة إلى ذلك. تحرص هذه الشركات بشدة على أن تكون وحدات عرض المنتجات الخاصة بها غير ضارة بالبيئة.

 

لذلك، فإنني أفضل المنتجات ذات العبوات صديقة البيئة والخالية من أي زيوت معدنية أو بترول ضمن مكوناتها. بالإضافة إلي ذالك يتم إستخدام البلاستيك الحيوي صديق البيئة المصنوع من نشا الذرة في تصنيع العبوات الإسطوانية للمكياج.

 

أهديت صديقة لي في عيد ميلادها أحمر للشفاه الذي تنتجه إحدي هذه الشركات المتميزة بإهتمامها بالمحافظة علي سلامة البيئة. فأعجبت صديقتي بهذه الهدية وشعرت أنها مختلفة عن مستحضرات التجميل التقليدية الاخرى.

 

كيفية اختيار فرش المكياج المثالية

إذا كنت سوف تتبعين أسلوب الحفاظ علي البيئة في استخدامك اليومي لمستحضرات التجميل، فينبغي أن تقتني الفرش الملساء غير المصنوعة من شعر الحيوانات ، لذلك تخيري دائما ً الفرش المصنوعة بأنها ناعمة للغاية ومريحة وتعيش لفترات طويلة.

 

يمكنك الحصول علي جميع أنواع الفرش التي ترغبين فيها وتحتاجينها والتي لن تتعارض في الوقت نفسه مع سلامة البيئة مثل  فرشاة بودرة الأساس والفرشاة مروحية الشكل وفرشاة ظلال العيون وفرشاة أحمر الخدود وفرشاة الشفاه، اتبعت العديد من شركات التجميل هذا الأسلوب في الحفاظ علي البيئة، فأنتجت مجموعة حديثة من الفرش غير مصنوعة من شعر الحيوانات وبذلك فهي غير متعارضة مع سلامة البيئة ، بالإضافة إلي أنها متاحة في أماكن كثيرة وسعرها في متناول الجميع ، فهذه الشركات شهيرة وعالمية وموثوق في أنها صديقة للبيئة ، لا تقللي أبدا ً من تأثير الفرش التي لديك علي سلامة بشرتك، يوضح المثال التالي المعني الذي أقصده ، كانت صديقة لي تشكو من انسداد مسام وجهها  وظهور بعض البقع والطفح الجلدي على بشرتها وخصوصاً منطقة الذقن، فنضحها باستخدام منتجات التجميل العضوية بحيث تخلو من أية مكونات ضارة.

 

بالفعل، تحسنت بشرتها ولكنها لا تزال تعاني من المسام المسدودة. بدأت أفكر جيداً في أسباب هذه المشكلة التي تعاني منها بشرتها. لذلك، اقترحت عليها يوماً أن أذهب إلى منزلها حيث إنها كانت تتردد على كثيراً لأضع لها المكياج.

 

بالفعل بمجرد أن رأيت الفرش التي تستخدمها، اكتشفت أن العامل الرئيسي المسئول عن انسداد المسام  والمشاكل الجلدية الآخرى يتمثل في استخادمها لفرش مكياج غير نظيفة.

 


تعتبر فراش المكياج غير النظيفة بيئة خصبة لتكاثر البكتريا. فيمكن أن يتجمع بين شعر الفرشاة الأوساخ وزيوت الوجه وبقايا المكياج القديم العالقة بها، لذلك، أوضحت على الفور لصديقتي أفضل  وسيلة لتنظيف الفرشاة للحفاظ عليها أطول فترة ممكنة.

 

أعتقد أن منظفات الفرش التقليدية غير مناسبة لأن بقايا هذه المنظفات التي تظل على الفرش سوف تؤدي إلى تفاقم المشاكل الجلدية لديك. لذا، سأقوم وسيلة بسيطة تساعد في المحافظة على نظافة الفرش والتي تتمثل في الخطوات التالية:

1- استخدمي ماء فاتراً لتنظيف شعر الفرشاة.

 

2- ضعي كمية صغيرة من سائل تنظيف أطباق صديق للبيئة على شعر الفرشاة لعمل رغوة. تتميز سوائل التنظيف هذه بخلوها تماماً من أي سموم وعدم تسببها في أي نوع من الحساسية وبأنها لم يتم اختبارها على الحيوانات رأفةً بها.

 

3- اغسلي الفرشاة بالكامل تحت الماء لمدة دقيقتين إللى أن يعود شعر الفرشاة إلى لونه الطبيعي.

 

4- ضعي الفرشاة على منشفة نظيفة جافة واتركيها حتى تجف في الهواء.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

تابعنا على جوجل بلس