مستحضرات التجميل الطبيعية

مستحضرات التجميل الطبيعية

يتم إعداد مستحضرات التجميل الطبيعية دون استخدام أية إضافات صناعية كالمواد الحافظة أو الألوان أو العطور. تشتق أغلبية مكونات مستحضرات التجميل الطبيعية من خلاصة النباتات و/ أو مكونات طبيعية أخرى. وعم ذلك، خلافاً لمستحضرات التجميل العضوية. قد يتم استخدام المبيدات الحشرية في أثناء زراعة النباتات التي تدخل في تصنيع مكونات مستحضرات التجميل الطبيعية، هذا إلى جانب أنها قد لا تكون معتمدة من الجهات المسئولة عن التصديق على سلامة المنتجات العضوية.

 

تذكري دائماً أنه لا توجد قواعد رسمية ضابطة لمنتجات مستحضرات التجميل التي يطلق عليها" طبيعية". فعلى سبيل المثال، لا تزال هناك بعض مستحضرات التجميل المكتوب عليها" منتج طبيعي" والتي تدخل في مكوانتها مواد حافظة صناعية، لذا، اقرئي بعناية كل ماهو مكتوب على العبوة لتتأكدي من أن المواد المستخدمة طبيعية كما أشارت الشركة المنتجة.

 

توجد العديد من الشركات التي تنتج مستحضرات التجميل الطبيعية توفر هذه الشركات خط إنتاج كاملاً خاصاً بتصنيع مجموعة من مستحضرات تجميل الوجه كلها، مثل كريمات الأساس والملمعات وظلال العيون والماسكارا وأحمر الخدود وأحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه وملمعات الشفاه.

 

أياً كان نوع بشرتك أو لونها، فليست هناك أية مشكلة، فهناك الكثير من الألوان والدرجات لكريمات الأساس وظلال العيون وأحمر الشفاة تساعدك على الظهور بشكل أجمل مما تعتادين عليه.

 

شركة مستحضرات تجميل صديقة للبيئة:

من أشهر عارضات الأزياء في العالم ممثلة أمريكية تدعى" جوسي ماران". نشأت" جوسي" بعيداً عن الأضواء وعاشت طفولة غير مستقرة في شمال كاليفورنيا. لم تستخدم والدتها مستحضرات التجميل على الإطلاق، مما جعلها تحاول استخدام الطرق الطبيعيى في تجميل نفسها.

 

بدأت" جوسي" العمل كعارضة أزياء  وهي في الثانية عشرة من عمرها وحققت نجاحاً كبيراً. بعد ذلك، ظهرت صورها على أغلفة إحدى المجلات ست مرات عملت" جوسي" أيضاً لفترة كوجه إعلاني لإحدى ماركات الملابس المشهورة. بدأت" جوسي" تنظر لعالم مستحضرات التجميل نظرة مختلفة أثناء عملها في مجال الموضة والأزياء.

 

تقول" جوسي". عندما أصبحت عارضة أزياء مشهورة وحققت نجاحاً كبيراً في عملي، اكتشفت ما تعرفه بالفعل كثير من الفتيات الأخريات ألا وهو قوة المكياج وسحره.

 

وقد اندهشت عندما لاحظت أن المكياج لا يجمل شكلي فقط، بل يمكنه أيضاً تحسين حالتي المزاجية!.

 

في عام 1997، أصبحت" جوسي" هي الوجه الإعلامي أيضاً لإحدى شركات إنتاج مستحضرات التجميل المشهورة في العالم، وقد ظلت كذلك لمدة 10 سنوات تقريباً.

 

ومع ذلك، ألهمتها أمومتها أن تقدم على تأسيس شركة مستحضرات التجميل تحمل اسمها بحيث تقوم بإنتاج مستحضرات تجميل صديقة للبيئة. اشتهرت شركتها بمنتاجتها ذات المكونات الصديقة للبيئة وبإستخدام مواد في التعبئة غير ضارة بالبيئة حيث إنها تتحلل عضوياً.

 

لقد أجريت مع" جوسي" حواراً عن منتجات التجميل المطروحة من جانب شركتها وأهمية استخدام مستحضرات التجميل آمنة للبشرة والبيئة.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

تابعنا على جوجل بلس