علاج الإرهاق حول العينين

علاج للإرهاق الواضح حول العينين:

إذا كنت تبحثين عن حل سريع لمنطقة حول العينين التي يبدو عليها الإرهاق والتعب. فيمكنك استخدام أحد المنتجات التي تحتوي على مكونات مفيدة لمنطقة حول العين مثل عصير الصبار العضوي والجلسرين الطبيعي المستخرج من مصادر نباتية وخلاصة الطحالب الخضراء المزرقة ونبات الهاماماليس وبروفيتامين B5 . ستساعد مثل هذه المنتجات في انتعاش الجلد الرقيق الموجود أسفل العينين وتخفيف الهالات السوداء والخطوط الرفيعة الموجودة حول العين نوعاً ما.

 

العناية بالوجه عن طريق التدليك:

يوجد مكان واحد فقط أذهب أليه عندما أريد أن أقوم بعمل تدليك لوجهي وأنصح به جميع عملائي أيضاً ألا وهو مركز تجميل" أركونا استوديو". فعلى المستوى الشخصي، عقب قيامي بعمل تدليك لوجهي في هذا المركز.

 

اندهشت من جمال بشرتي الحساسة وخلوها من أي ألتهابات أو احمرار. وقد أجريت الحوار التالي مع" شانيل جينيه" نائبه رئيس هذا المركز والخبيرة المشهورة والمتميزة في مجال العناية بالوجه وحاولت التعرف على سبل العناية بالبشرة وخاصةُ الوجه.

 

ما نوع الأثار السلبية التي تطرأ على البشرة كما لاحظت من خلال عملك والناتجة عن أستخدام السيدات لمستحضرات التجميل التقليدية؟

في أغلب الأحيان، تجهد بعض السيدات بشرتهن دون عمد من خلال استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوى على كماويات ضارة كحمض ألفا هيدروكسي.

 

وهناك خطأ أخر كبير تقع فيه السيدات يتمثل في قيامهن بالتقشير الزائد  والترطيب الزائد لبشرتهن واستخدام مستحضرات تجميل ثقيلة على البشرة.

 

فعند استخدام هذه المستحضرات، لا يتمكن الجلد من التخلص منها بشكل جيد  وتتراكم الرواسب الدهنية المتجمدة نتيجة لذلك. إذا لم يتمكن الجلد من الاستفادة من مستحضرات التجميل الثقيلة التي توضع عليه، تنسد المسام وتتسع ويصبح الجلد ضعيفاً جداً.

 

كم مرة ينبغي أن تقوم المرأة بعمل تدليك لوجهها على يد أحد المتخصصين؟

يعتمد ذلك على نوع البشرة ومدى اهتمام المرأة بها. ومع ذلك من الأفضل أن تقوم الكرأة بعمل تدليك للوجه مرة واحدة شهرياً لحمايته من أي ضرر، أو على الأقل مرة كل شهرين.

 

هل يفضل الذهاب لإحدى خبيرات تدليك الوجه مرات أكثر أو أقل إذا كانت البشرة دهنية؟

أعتقد أنه يفضل الذهاب لإحدى خبيرات تدليك الوجه مرات أكثر لأن السيدات ذوات البشرة الدهنية سيفيدهن كثيراً عمل تقشير للبشرة كخطوة في إجراء تدليك للوجه. سيساعد هذه الخطوة في إصلاح عيوب البشرة الدهنية وتحسينها للمستوى الذي يردنه.

 

في بعض الأحيان، تستخدم السيدات مستحضرات التجميل أو الكريمات غير المناسبة لنوع البشرة، مما يؤدي إلى تراكم الدهون فتصبح البشرة دهنية.

 

ما الذي يجب أن تقوم به المرأة للعناية ببشرتها بعد إجراء تدليك لوجهها حتى تحافظ على تألقه لحين عمل تدليك أخر؟

بكل بساطة. ينبغي أن تحافظ المرأة على اتباع نظام يومي للعناية بالبشرة، فمن الضروري الاعتناء ببشرتك ليلاُ، حتى لو كنت تشعرين بأي تعب وإرهاق. نتعرض طوال اليوم للأتربة والتلوث. ويعمل الجلد على إفراز زيوت عندما يكون المكياج على وجهك. لذلك، يعتبر الليل أفضل وقت للجلد كي يتجدد ويستعيد حيويته.

 

لماذا ترى بعض خبيرات التجميل أن إجراء التدليك للوجه ضار للبشرة؟

لأن بعض السيدات ربما يذهبن إلى متخصصين في تلديك الوجه  ممن يقومون بإزالة للرؤوس السوداء بعنف أو يقومون بعمل خطوات لم يتدربوا عليها بشكلٍ كافٍ.

 

في بعض الأحيان، تظهر بعض العلامات على البشرة لأيام بعد إجراء تدليك بشكل عنيف وتتلقى السيدات علاجاً لذلك.

 

إذن أن تحرص السيدات عند الذهاب إلى خبيرة تدليك الوجه على ألا يكتفين فقط بشعورهن بتحسن بشرتهن، بل ينبغي أن يبدو هذا التحسن على شكلهن بمجرد الانتهاء من عمل التدليك.

 

إذا كانت المرأة تبحث عن خبيرة متميزة في تدليك الوجه، فما الأشياء التي يجب أن تسأل عندما تتوجه لهذه الخبيرة؟

يجب أن تبحث المرأة بأهتمام عن متخصص تدليك الوجه مثلما تفعل عندما تبحث عن طبيب متميز أو مصمم تسريحات شعر أو خبير في مجال مستحضرات التجميل. من المهم أيضاً أن تستعين المرأة بسيدة أخرى ذات بشرة رائعة وتسألها عن المكان الذي قامت فيه بعمل تدليك لوجهها.

 

فإذا  وجدت المرأة الخبير المناسب، فينبغي أن تتأكد من نظافة مركز التجميل وأن المتخصصين يستخدموا قفازان أثناء إجراء التدليك وخاصةً خلال خطوة إزالة الرؤوس السوداء.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

تابعنا على جوجل بلس