أفضل أنواع حقائب التسوق

أفضل أنواع حقائب التسوق:

يستخدم المستهلك العادي ما يقرب من 500 كيس بلاستك سنوياً أثناء التسوق، لذلك، حاولي تقليل استخدام الاكياس البلاستيك بأن تستبدل بها حقائب التسوق المصنوعة من الخيزران العضوي أو الكتان أو ألياف القنب عند ذهابك إلى السوبر ماركت المرة القادمة.
الطعام الأفضل للاستمتاع بالصحة والجمال:

 

الخرشوف: يتميز الخرشوف باحتوائه على نسبة عالية من فيتامين C الذي يساعد في تنشيط الدورة الدموية- مما يؤدي إلى مقاومة ظهور التجاعيد. وقد وضع الباحثون في وزارة الزراعة الأمريكية الخرشوف في مقدمة الخضروات المضادة للأكسدة، متفوقاً في ذلك على السبانخ والبروكلي.

 

البقول: تعتبر البقوليات مصدراً رائعاً للبروتين وتتميز بانخفاض سعراتها الحرارية وأنها غنية بمضادات الاكسدة وحمض الهيالورونيك( وهو حمض موجود بطبيعتة في الجلد ويساعد في الاحتفاظ برطوبته).

 

من المعروف أن نقص هذا الحمض في الجسم يؤدي إلى الظهور المبكر لآثار الشيخوخة.

 

لذلك احرصي على أن تتناولي البقول من ثلالث إلى أربع مرات أسبوعياً، فهذا هو المقدار المناسب منها لأي شخص حتى يحصل على فوائدها.

 

البنجر: يحتوي هذا الغذاء أرجواني اللون على أصباغ مضادة للاكسدة تسمى الأنثوسيانين  والتي تساعد في زيادة إنتاج الكولاجين في الجسم، لذلك يشبه تناول البنجر حقن الجسم بالكولاجين الطبيعي.

 

التوت الأزرق: يجمع التوت الأزرق بين أفضل ميزتين غذائين ألا وهما: انخفاض نسبة السكر به وارتفاع نسبة مضادات الاكسدة.

 

يتميز التوت أيضاً بخصائصه المضادة للالتهابات التي تسبب الأمراض. لذا، فإنني أحارب ظهور التجاعيد عن طريق تناول الأزرق إما في شكل عصائر أو مضافاً إلى حبوب الإفطار أو تتناوله كوجبة خفيفة بمفرده.

 

الأرز البني: نحتاج جميعاً إلى تناول بعض الكربوهيدرات في نظمنا الغذائية كي نحيا. ولكن من المهم أن نتخير الأنواع الصحية من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات.

 

يتميز الأرز البني بإشتماله على نسبة عالية من فيتامين B لذلك، يفيد تناوله في حالة تعرضك لأي نوع من الضغط النفسي  ونعلم  جميعاً كيف يؤثر الضغط النفسي تأثيراً سلبياً على بشرتنا.

 

لذلك، عليك أن تستبدلي المخبوزات المُعدة من الدقيق الأبيض المفضلة لدى الكثير منا بالأرز البني ولن تشعري بحاجة إلى النوم بل سوف تشعرين بالنشاط.

 

التوت البري الأحمر: يتماثل التوت البري مع التوت الأزرق في خصائصه المضادة للالتهاب. بالإضافة إلى ذلك يفيد السيدات تناول عصير التوت البري غير المحلي بالسكر أثناء فترة الطمث لأنه يقوم بتنظيف الجهاز البولي ويساعد في الوقاية من أي مرض أو عدوى.

 

توت جوجي الأحمر: يساعد فيتامين C الجسم في إنتاج الكولاجين في الجلد ويشمل كل 30 جراماً من هذا التوت على كميات كبيرة من فيتامين C تفوق الكميو الموجودة في 30 جراماً من البرتقال 500 مرة.

 

يتميز أيضاً هذا التوت بأنه غني بحمض اللينوليك( حمض زيت الكتان) الذي يعد من الأحماض الدهنية الضروربة لتغذية البشرة واستمرار حيواتها. لذلك، يمكنك تناوله بمفرده أو إضافته إلى السلطة.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

تابعنا على جوجل بلس